تسجيل الدخول

شعبة الشؤون الإدارية

2019-02-21T09:21:05+03:00
2019-02-21T09:53:00+03:00

تنحصر مهمة عمل شعبة الشؤون الإدارية على ما يأتي:

1- تحديد وتهيئة احتياجات المركز من الملاك التدريسي والفني والموظفين الإداريين مع تهيئة كافة الخطط المتعلقة بالشؤون الإدارية.

2- اصدار وارشفة كافة القرارات الصادرة عن إدارة المركز ورقياً والكترونياً وتصنيف الوثائق والكتب الرسمية والسجلات والمستندات الرسمية.

3- اصدار الأوامر الإدارية واستلام وتسليم وتوزيع البريد الصادر والوارد من والى المركز ومتابعة المراسلات الرسمية وتوثيقها وارشفتها الكترونياً

4- تدوين محاضر الاجتماعات التي تعقد من قبل إدارة المركز مع مسؤولي الشعب والوحدات في كليات ومعاهد الجامعة وإعلام منتسبي المركز بالقرارات الإدارية المتخذة من قبل الإدارة بعد اعتمادها.

5- تجهيز وتأهيل مباني وفضاءات المركز

6- صيانة موجودات المركز من أجهزة ووسائل اتصال والرقابة على كافة الخدمات الإدارية.

7- تنظيم محاضر الطلبات على كافة الأجهزة وتوفير الأدوات المكتبية

8- تهيئة وتنظيم الملفات الخاصة بموظفين المركز كافة مع تهيئة أماكن للموظفين الجدد وتجهيزها بالمستلزمات المكتبية المطلوبة

مسؤول الشعبة          

م.م.محمود حمدون عبدالله